المومني يرعى اختتام دورة "مهارات الكتابة الفعالة وإعداد التقارير"

IMG 1867

 

رعى نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، اختتام دورة "مهارات الكتابة الفعالة وإعداد التقارير"، التي نظمها المركز لأعضاء الهيئة الإدارية من مختلف كليات ودوائر ومراكز الجامعة، بحضور مدير المركز الدكتور عبدالباسط عثامنة.

وأكد المومني أن عقد مثل هذه الدورات، يأتي حرصا من جامعة اليرموك، على تطوير مهارات كوادرها الإدارية والبناء عليها وتعزيزها، بما ينعكس على مسيرة الجامعة وتطورها.

 

وأضاف أن مثل هذه الدورات تسعى لإكساب الكوادر الإدارية، مهارات جديدة، تنعكس على جودة العمل بما يضمن الكفاءة والفاعلية المطلوبة، وفق رؤية الجامعة ورسالتها المتمثلة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

 

وأكد المومني على أن موظفي الجامعة على اختلاف مواقعهم الإدارية ودرجاتهم الوظيفية، هم الذراع الأهم في العملية الإدارية والسبيل الأول لإدامة واستمرارية العمل في كافة دوائر الجامعة وكلياتها ومراكزها، مبينا أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة متواصلة من خطة التدريب التي تبنتها الجامعة كخيار استراتيجي.

 

يذكر أن نحو مئتي موظف حضروا هذه الدورة، التي قدمها الدكتور سيف عثامنة، من قسم الإدارة العامة، عبر ثلاث دفعات مختلفة.

 

 IMG 1860

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163