خريجو اليرموك يحققون نتائج متميزة في جائزة الملكة رانيا للمعلم والمدير المتميز

jaezah

أظهرت نتائج جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم والمدير المتميز لدورة 2021/2022 فوز عدد من المعلمين والمديرين من خريجي جامعة اليرموك، الأمر الذي يؤكد مدى الاهتمام والرعاية التي توليها الجامعة بمختلف كلياتها في إعداد خريجيها وتسليحهم بمختلف العلوم والمعارف والمهارات التي تمكنهم من الاضطلاع بدورهم في بناء وتنمية مجتمعهم.

وتلقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد "رسالة تهنئة" من المدير التنفيذي لجمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لبنى طوقان، وذلك تقديرا لدور الجامعة في تأهيل خريجيها، حيث ضرب خريجي هذا الصرح العلمي الشامخ أروع الأمثلة في العطاء وتأدية رسالتهم التربوية السامية، وتجسيدهم القدوة الصالحة للطلبة، فكانوا أعضاء فاعلين في المجتمع وأساسا متينا لبناة مستقبل هذا الوطن.

وأشارت طوقان في "رسالة التهنئة" إلى أن من بين خريجي هذا الصرح العلمي برز حملة شعلة الابداع والتميز من المعلمين والمعلمات منذ أن التحقوا بمقاعد الدراسة في اليرموك، حيث أذكت فيهم تلك الشعلة المستلهمة من روح التميز والريادة التي تزخر بها كوادرها الأكاديمية المعطاءة، مما أهلهم أن يكونوا من بين الفائزين بجوائز جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي بكل جدارة واستحقاق.

وفازت المديرة تماضر مهيدات بالمركز الثالث بجائزة المدير المتميز، وحصل كل من المعلم مروان أبو الربع على المركز الثاني، بينما حصلت المعلمة شادية عنيزات على المركز الثالث بجائزة المعلم المتميز.

 

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163