المومني يرعى حفل تخريج دورة المهارات القيادية في "اليرموك"

 

 IMG 2486

 

رعى نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، حفل تخريج دورة " المهارات القيادية للعاملين في الجامعة" والتي عقدها مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع، بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية وشارك فيها (66) موظفا إداريا من مختلف الوظائف الإشراقية في الجامعة.

وقال المومني إن عقد مثل هذه الدورات، يأتي حرصا من جامعة اليرموك في الاستثمار برأس المال البشري، كبوابة لتأهيل العاملين للمواقع الإدارية المتقدمة والوظائف الإشراقية.

وأضاف أن مثل هذه الدورات تسعى لإكساب هؤلاء الموظفين للمهارات الإدارية اللازمة لضمان الكفاءة والفاعلية الكفيلة بتحقيق أهداف ورسالة الجامعة المتمثلة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وأكد المومني أن الفئة المستهدفة من هذه الدورة سيكونون في المستقبل القريب أصحاب أدوار قيادية مهمة في خدمة الجامعة، منوهاً الى أن الجامعة أخذت على عاتقها بان تكون عملية التدريب والتأهيل مستدامة لكل العاملين فيها، بحيث يكون هذا التدريب وجاهيا أو مدمجاً باستخدام أحدث التقنيات والمناهج العلمية النظرية والتطبيقية.

وأشاد المومني بالدور الكبير الذي يضطلع به الموظفون الاداريون والفنيون في الجامعة على اختلاف مواقعهم ومستوياتهم الإدارية، مشددا على أهمية بذل أقصى مجهود لتحقيق إنتاجية مرتفعة وفعالية عالية في العملية الإدارية على مستوى الأداء العام للجامعة.

في ذات السياق، أشار مدير مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع الدكتور عبد الباسط عثامنة، إلى الدور الذي يقوم به المركز في تنفيذ البرامج التدريبية لموظفي الجامعة، بالتعاون والتنسيق مع دائرة الموارد البشرية.

وأكد أن المركز سيواصل وبشكل دوري عقد مثل هذه الدورات التي يحتاجها موظفي الجامعة في مختلف التخصصات الوظيفية، مبينا أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة متصلة من الأنشطة التدريبية القادمة.

 

IMG 2525

IMG 2535

IMG 2596

IMG 2553

IMG 2594

 

IMG 2551

 

IMG 2591

IMG 2585

 

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163