ورشة حول معايير ضمان الجودة الأردنية في رياضة اليرموك

warshry1

نظمت كلية التربية الرياضية بالتعاون مع مركز الاعتماد وضمان الجودة في جامعة اليرموك ورشة لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية حول ثقافة الجودة، ومعايير ومؤشرات ضمانها، بحضور عميد الكلية الدكتور نبيل شمروخ.

وفي البداية الورشة تحدث مدير المركز الدكتور سميح الكراسنة عن أهمية معايير الجودة من أجل القيام بالدراسة الذاتية للبرامج الأكاديمية تمهيداً للحصول على شهادة ضمان الجودة.

وأشاد بالمبادرة التي قام بها عميد كلية التربية الرياضية لعقد مثل هذه الورش التي تهدف لنشر ثقافة الجودة بين اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، داعيا باقي الكليات بعقد مثل هذه الورش لما لها من أهمية في التحضير للحصول على شهادات ضمان الجودة.

وقد أبدى أعضاء الهيئة التدريسية تفاعلهم مع الورشة من خلال استفساراتهم واستعدادهم للبدء بالتحضير لإجراءات الحصول على شهادات الجودة.

تحدث خلال الورشة الدكتور رأفت الشرمان عن معيار البرامج الأكاديمية من حيث أهميته وكيفية تعبئة مؤشراته.

وحضر الورشة عدد من المسؤولين في الكلية والمركز.

warshry2

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163