"من الحسين إلى أبي الحسين عشرون عاما من العهد والوفاء" إصدار جديد للحوراني

WhatsApp Image 2019 06 03 at 11.06.55 AM

بمناسبة الذكرى العشرين لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية صدر للكاتب احمد الحوراني رئيس القسم الثقافي والإعلامي في عمادة شؤون الطلبة بجامعة اليرموك كتابه المعنون بـ "من الحسين إلى أبي الحسين عشرون عاما من العهد والوفاء" والذي يعد توثيقا لمرحلة هامة في عمر الدولة الأردنية.

وأوضح الحوراني أن الكتاب تضمن العديد من الموضوعات التي تصدرت جدول الأعمال الملكي منذ اليوم الأول لاعتلاءه العرش على المستويين المحلي والدولي، كقضايا الشأن الداخلي وسعي جلالته الحثيث لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما تضمن الكتاب دراسة حول الجوائز التي حصل عليها جلالة الملك خلال العشرين سنة الماضية من جهات ومؤسسات دولية تقديرا لدوره في تعزيز ثقافة الحوار والتعايش المشترك.

وأشار إلى أن الكتاب تضمن أيضا العديد من المقالات التي كتبها عدد من الشخصيات السياسية والذين تحدثوا فيها عن التطور الشامل الذي شهدته المملكة في العهد الميمون.

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163