ضمن خطة جامعة اليرموك لأتمتة معظم الطلبات والنماذج الورقية التي يستخدمها العاملون في الجامعة للحصول على الخدمات المختلفة التي تقدمها دوائر ووحدات الجامعة المختلفة، وبهدف توفير الجهد والوقت والمال في الحصول على هذه الخدمات والتخلص من الطريقة الورقية اليدوية التقليدية التي تتم من خلال البريد الداخلي العادي، قام مركز الحاسب والمعلومات وبالتعاون مع كل من دائرة الموارد البشرية ودائرة الخدمات العامة ودائرة الإنتاج والصيانة، بإطلاق 33 خدمة تقديم طلبات الكترونية، تشمل 19 خدمة لدائرة الموارد البشرية، و 12 خدمة لدائرة الخدمات العامة، و خدمتين لدائرة الإنتاج والصيانة.
وذكر مدير مركز الحاسب والمعلومات المهندس اسحق مطالقة أنه تتوفر في هذه الخدمات ميزات متابعة حالة الطلبات والإجراءات والموافقات التي تمت عليها، وتقييم الخدمة لبعض الخدمات (طلبات الحركة/ دائرة الخدمات، وطلبات دائرة الصيانة).
وأشار إلى أن المركز سيقوم بالتنسيق مع الدوائر المعنية باستكمال أتمتة بقية نماذج تقديم الخدمات الورقية لتشمل طلبات دائرة اللوازم، وطلبات الاجازات والمغادرات، وطلبات خدمات مركز الحاسب.