نشاط في اليرموك بعنوان " تنمية مهارات البحث العلمي والمناظرات لدى الطلبة"

WhatsApp Image 2022 08 30 at 7.57.42 PM

رعى عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد ذيابات وبحضور نائب عميد كلية الطب في الجامعة الدكتور زين العابدين عبدالله فعاليات نشاط " تنمية مهارات البحث العلمي والمناظرات لدى الطلبة "، والذي نظمته العمادة بالتعاون مع كلية الطب والمبادرة الطلابية " وتين"، وذلك ضمن فعاليات برنامج صيف الشباب 2022، وشارك به مجموعة من طلبة الكلية.

وتضمن النشاط جلسة مناظرات بعنوان " هل عدم إخبار مريض السرطان بتشخيصه يصب في مصلحته؟، وضم فريق الموالاة لهذه المقولة كل من الطلبة أنس الشناق، وأحمد بطاينة، وأيهم الزيود، وسارة دواهده، كما ضم فريق المعارضة لها كل من الطلبة سمية الشريف، وسيف الدين الإيراني، وسارة سموح، وريناد الفالح، وقدم كل فريق الحقائق والبراهين الطبية ونتائج الدراسات الطبية والعلمية المؤيدة والداعمة لموقفه ورأيه، فيما استطاع فريق المعارضة لعنوان الجلسة التفوق والفوز في المناظرة على فريق المولاة.

وأعرب ذيابات عن فخر اليرموك واعتزازها بهذا النشاط التفاعلي الذي اثبت جدارة الطلبة المشاركين ومقدرتهم على تبني الآراء والدفاع عنها بالحجج والبراهين العلمية ونتائج الدراسات الطبية، وكذلك حسن إدارة الوقت والحوار.

كما أشاد عبدالله بفكرة النشاط وأداء الطلبة المشاركين، مؤكدا دعم الكلية لكافة الأنشطة اللامنهجية الهادفة، وتأييدها للأفكار الريادية للطلبة التي تثري نشاطهم وتنافسيتهم الإيجابية.

بدورها، شكرت الطالبة رنيم البريشي من كلية الطب رئيسة فريق "وتين" رئاسة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة وكلية الطب على دعمهم لهذا النشاط وتقديم كل التسهيلات اللازمة لتنظيمه.

حضر النشاط مساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رامي ملكاوي، وعدد من أعضاء هيئه التدريس في الكلية، وعدد من المسؤولين في عمادة شؤون الطلبة وجمع من الطلبة.

WhatsApp Image 2022 08 30 at 7.57.43 PM

 

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163